رأي العميل
سعيا لتحسين مستوى الخدمة الحالية التي نقدمها للعملاء الكرام، فإننا نرجو من سيادتكم التكرم بالإجابة على الأسئلة التالية، مؤكدين لكم أننا سنتعامل مع المعلومات التي تمدوننا بها بسرية تامة.
 
ولقد تمت صياغة الأسئلة الستة عشر التالية لتحديد مدى رضاكم عن أداء البنك:
 
 
  غير راضٍ تماما غير راضٍ نوعا ما محايد راضي نوعا ما راضي تماما
 1 الخدمة الشخصية
 2 حسن تعامل الموظفين
 3 إلمام الموظفين ومستوى معرفتهم
 4 القدرة على حل المشاكل
 5 حفظ السجلات بدقة
 6 الخدمات المتاحة
 7 متطلبات الحد الدنى من الرصيد
 8 أسعار الفائدة على الودائع
 9 أسعار الفائدة على القروض
 10 رسوم الخدمات
 11 سهولة فهم النماذج
 12 مظهر فروع البنك ومرافقه
 13 موقع فروع البنك ومرافقه
 14 ساعات إجراء المعاملات
 15 الرد على الهاتف
 16 الأمان والسرية
 
هل ستنصح الأصدقاء/الزملاء بالتعامل مع بنك الدوحة؟  
في حالة الإجابة بلا ، فلماذا؟
 
 
 نرحب بأي تعليقات إضافية قد ترغب في ذكرها بخصوص موظفي البنك و/ أو المنتجات والخدمات التي يقدمها بما في ذلك تقديم اقتراح لإدخال تحسين ما تعتقدون أنه سيكون مهما ومجديا للبنك.
 
 
 الاسم:*  
 رقم الحساب:  
 الفرع:  
 البريد الإلكتروني:  
 رقم الهاتف: